السبت، 31 ديسمبر 2011

همهمات قهوة الصباح !!



همهمات قهوة الصباح 

رباه,,

أصبح الحب في خيبة 
لم يبقى لي ,,,
الا اختناق وأنفاس 
تعلو في صدر تعفن من الردَّة 
أصابني الوهن... ووباء تفشى 
ليس لي باب أطرقه
أو قنديل أستنير به الدرب ولو بعد مُدّة 
قاسمتني الأشواك وخزها 
ربما وجدتني صابرة على إبرها 
واللسان أخرس ولم يبقى لي 
الا جسد أصلبوه في اليوم ألف مرة 
فتعود على أكل الضرب 
لدرجة أصبح يتجرع لهب
ويقذف بشراره فيلوث المكان والهواء 
اليوم هُمُ سعداء ومحتفلون 
لأنهم متشابهون !!
وكأنهم خرجوا من رحم قيح 
متلذذون بالمصاب !!
وأنا في الفجيعة أتململ في المرار 
عن أي أمل تحاكون ؟ 
وعصيركم حنظل أنتم به مقبلون 
عجب ...عجب 
مات القلب وماتت معه الحواس 
ولم يبقى لنا الا ,,,
بكاء الورد والقلم 
حزن عميق ...عميق 
لست بالقنفذ ولا السلحفاة 
ولا الرقطاء ولا الحسناء 
أنا أنثى المطر ,,
من يقربها يمس العدم 
ويعصر سماءه الألم !!
أأأأخ على الزمن ..
أأأخ على السحاب ..
لم يبقى لي,,,
الا بكاء ...بكاء 
عويل.... طويل 
ودمع... غزير 
كل ما أخشاه ,,
أن أفقد إتزاني وأفقد معه البصر 
وترجع المأساة من جديد 
من حيث البداية ,,,
وكأنه لم يمر الحول 
ونصل النهاية .. 





Douja 


26/11/2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدني جدا رأيكم بكتاباتي الأدبية ..امل في نقدكم البنّاء مع فائق احترامي