الأحد، 25 ديسمبر 2011

ربما...Peut être




*.. ر ..*

ربابة عشقي تعزف 
ونبض القلب  يخفق ،،
دخان السيجارة يتصاعد 
ومعه فؤادي ينزف !!

فلوح الحب أغرق،،
الهدوء في ضجيج العقل 
فلا تلمني ان وجدت ،،
زادي قهوة  وعِلكة 
بين جدران حمراء ،،
فرشها أخرس !!
كل مافيها ناعم ،،
حين لمسها توخز !!

لست أرى الا دخان " سيجارتي "
يعلو ويتشتت ومعه ..
تزدان الرغبة في التوغل 
أي شيطان هذا اكتسى ،،
ثوب الوقت ليلبسه صبرٌ متأخر 
ولم يبقى لي الا اللعب ،،
بنفث فقاعات الصابون 
لألهو وأنسى أنني أنثى 
تتربع الليل بنعشها الطاهر 

أهٍ.. من صرختي !!
يا صديق قد أحبك يوما 
ان أزهرت ورود الأجاص والتفاح 
في مواسم اللقاح المتجانس 
وأعانق عطرها فأشتم 
طيب أنفاس بحموم تتلعثم !!

سأواكب هسيس الليل 
بكلمات عهدك فلا ترحل 
وأعاهدك أنني سأحاول 
فكن يا أنت ،،،أنتَ ولا تيأس 
سأناديك بكل الأبجدية صديق
ولساني يرجف حين يخفي بين همهماته 
كلمة " حبيبي" 
فلا ترحل !! 

أنني أبحث في القواميس 
مايعادل الحب ربما ساعتها سأنطق 
وأقول فيك شعرا 
فلا تربك الحسّ وتكسر فنجاني 
ربما الغد كفيل،،
أن يهبك الكثير !!
فامنح هواي الذي يرعاك حباً 
فرصة تفتح الدروب... زهراً !!

فلا تغادر ..
لا تزال عينيك تغريني 
وأنا فيهما سابحة ...
وعطرك لا يزال معلق ،،
كلما أدنو !!

فلا تتعجل المسير ،،
فأريد أن يصبح عشقي بك 
أمر من يقين !! 

لا ترحل  ...أحبك 
فافتح ذراعيك ماعدت أطيق 
الغياب !!

Douja


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يسعدني جدا رأيكم بكتاباتي الأدبية ..امل في نقدكم البنّاء مع فائق احترامي